تسليم أجهزة تعويضية وإعانات لذوي الإعاقة بسمالوط في المنيا
تسليم أجهزة تعويضية وإعانات لذوي الإعاقة بسمالوط في المنيا

تسليم أجهزة تعويضية وإعانات لذوي الإعاقة بسمالوط في المنيا الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تسليم أجهزة تعويضية وإعانات لذوي الإعاقة بسمالوط في المنيا، تسليم أجهزة تعويضية وإعانات لذوي الإعاقة بسمالوط في المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تسليم أجهزة تعويضية وإعانات لذوي الإعاقة بسمالوط في المنيا.

الميثاق سلمت الوحدة المحلية لمركز سمالوط بالمنيا بالتعاون مع (جمعية الرحماء بينهم)، عددًا من الأجهزة التعويضية للأشخاص من ذوي الإعاقة وإعانات مالية وملابس وسلع غذائية للمستحقين من الأكثر احتياجا بهدف رفع المعاناة عن كاهل الفقراء ومحدودي الدخل من أبناء المركز.

جاء ذلك بحضور المهندس أحمد جمال وعماد حسن نواب رئيس المركز ومصطفى عبده رئيس قرية البيهو وابتسام محمد على مدير إدارة شئون المرأة.

وعبر الاهالى عن خالص شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل القائمين على توفير الاحتياجات والأجهزة الضرورية للمواطنين من ذوى الإعاقة ومحدودي الدخل وتقديم يد العون لهم.

هذا وتم اختيار الحالات المستفيدة من قبل اللجنة المشكلة لفحص الحالات والوقوف على مدى احتياجهم وظروفهم المعيشية وتحقيقًا لمبدأ المساواة والعدالة الاجتماعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تسليم أجهزة تعويضية وإعانات لذوي الإعاقة بسمالوط في المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي