إزالة 35 حالة تعد على الأراضي الزراعية بدير مواس في المنيا
إزالة 35 حالة تعد على الأراضي الزراعية بدير مواس في المنيا

إزالة 35 حالة تعد على الأراضي الزراعية بدير مواس في المنيا الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إزالة 35 حالة تعد على الأراضي الزراعية بدير مواس في المنيا، إزالة 35 حالة تعد على الأراضي الزراعية بدير مواس في المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة 35 حالة تعد على الأراضي الزراعية بدير مواس في المنيا.

الميثاق أزالت الوحدة المحلية لمركز دير مواس بالمنيا، 35 حالة تعد على الأرضى الزراعية بقرية أسمو العروس بمساحة فدان و15 قيراطا و6 أسهم، بالإضافة إلى محو حالتين إشغال طريق بمساحة 16 مترا ونصف، وذلك بالتعاون مع الإدارة الزراعية ووحدة محو التعديات وشرطة المرافق.

وقال علي غلاب رئيس المركز، إن الوحدة المحلية تواصل جهودها في التصدي لأي تعديات على الأرض الزراعية أو أملاك دولة سواء بالبناء المخالف أو التبوير وإزالة اى حالة تعد في المهد مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إزالة 35 حالة تعد على الأراضي الزراعية بدير مواس في المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي