محافظ الأقصر يطالب المواطنين بسرعة التعاقد مع الغاز
محافظ الأقصر يطالب المواطنين بسرعة التعاقد مع الغاز

محافظ الأقصر يطالب المواطنين بسرعة التعاقد مع الغاز الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ الأقصر يطالب المواطنين بسرعة التعاقد مع الغاز، محافظ الأقصر يطالب المواطنين بسرعة التعاقد مع الغاز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الأقصر يطالب المواطنين بسرعة التعاقد مع الغاز.

الميثاق طالب محمد بدر محافظ الأقصر، المواطنين المقيمين فى المناطق التى انتهت ويجرى بها أعمال توصيل الغاز، بسرعة التوجه إلى مراكز التعاقد لإنهاء إجراءات التعاقد.

يأتى ذلك فى إطار استمرار أعمال توصيل الغاز الطبيعى بمحافظة الأقصر، والتى تجرى على قدم وساق، وفقًا للخطة الزمنية الموضوعة لتغطية المحافظة بالكامل وإحلال الغاز الطبيعى محل البوتاجاز والتيسير على المواطنين.

وأوضح محافظ الأقصر، أن نظام الدفع المعمول به فى المحافظة هو نظام تقسيط قيمة مساهمة على أن يكون التعاقد بمبلغ 2160 جنيهًا على 6 سنوات بدون مقدم ويتم تحصيل مبلغ 30 جنيهًا شهريًا ضمن فاتورة الاستهلاك.

وأشار بدر، إلى أنه تم الانتهاء من أعمال توصيل الغاز فى عدد من المناطق وهى السيول والرواجح والقرنة الجديدة بمدينة القرنة غرب الأقصر، ونجع بدران وعزبة مهيوب والنجع التحتانى ونجع الهيلتون والبحاروة والشيخ موسى والملقطة والنجع الطويل وأبو الجود بمنطقة الكرنك وغرب طريق الكباش ونجع الحمارة وشوارع كليوباترا والمنشية (بوابة السوالم) بمدينة الأقصر.

بينما تستمر أعمال توصيل الغاز بمناطق المدينة المنورة والتلفزيون والفيروز والعوامية ونجع الصياغ ومشايخ عطية بمدينة الأقصر، ونجع الشيخ ورواج و البياضية بمدينة البياضية.

وأضاف أنه ستبدأ أعمال توصيل الغاز الطبيعى بمدن إسنا وأرمنت بمجرد الانتهاء من محطات التغذية الرئيسية بكل مدينة لتوصيل الغاز بالمدن والمراكز والقرى التابعة لها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ الأقصر يطالب المواطنين بسرعة التعاقد مع الغاز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي