محافظ القاهرة يطالب بسرعة الانتهاء من مقلبي العبور وغلق السلام
محافظ القاهرة يطالب بسرعة الانتهاء من مقلبي العبور وغلق السلام

محافظ القاهرة يطالب بسرعة الانتهاء من مقلبي العبور وغلق السلام الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ القاهرة يطالب بسرعة الانتهاء من مقلبي العبور وغلق السلام، محافظ القاهرة يطالب بسرعة الانتهاء من مقلبي العبور وغلق السلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ القاهرة يطالب بسرعة الانتهاء من مقلبي العبور وغلق السلام.

الميثاق تفقد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة مقلب السلام العام المخصص لاستقبال مخلفات القمامة ومخلفات المباني للتأكد من قيام مسئولي الهيئة والمقلب باستخدام المواصفات والاشتراطات البيئية لدفن المخلفات وعدم انبعاث أي غازات أو تلوث بيئي وعدم حدوث اشتعال ذاتي خاصة مع اشتداد حرارة الجو خلال هذه الأيام.

وطالب المحافظ بسرعة التنسيق مع وزارة البيئة للانتهاء من مقلبي العبور تمهيدًا لغلق مقلب السلام وعدم السماح بالإلقاء به، وكذلك التنسيق مع التخطيط العمراني لإعادة استغلال أرض المقلب بما يتوافق مع طبيعة الأرض واحتياجات المنطقة.

وأكد عبد الحميد على رئيس مجلس إدارة هيئة نظافة وتجميل القاهرة، زيادة أعداد المعدات بالمقلب للتغلب على أي تراكمات وأعمال التأمين اللازمة لأعمال الدفن والتكسية.

رافق المحافظ في جولته اللواء محسن مأمون رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة ، واللواء محمد عبد الرحمن حماد رئيس حي السلام ثان ومسئولي المقلب.

وأكد اللواء محسن مأمون رئيس الهيئة أن المقلب يخدم شركات القمامة التي تعمل في المنطقتين الشمالية والشرقية بتجميع مخلفاتها من القمامة أو مخلفات المباني، وجاري حاليًا إعداد دراسة مع وزارة البيئة لإيقاف الإلقاء بالمقلب وغلقه ونقل المخلفات به نظرًا للإمتداد العمراني وقربه من الكتلة السكنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ القاهرة يطالب بسرعة الانتهاء من مقلبي العبور وغلق السلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي