بالصور..قافلة بيطرية مجانية لعلاج الحيوانات والطيور المنزلية بكفر الشيخ
بالصور..قافلة بيطرية مجانية لعلاج الحيوانات والطيور المنزلية بكفر الشيخ

بالصور..قافلة بيطرية مجانية لعلاج الحيوانات والطيور المنزلية بكفر الشيخ الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور..قافلة بيطرية مجانية لعلاج الحيوانات والطيور المنزلية بكفر الشيخ، بالصور..قافلة بيطرية مجانية لعلاج الحيوانات والطيور المنزلية بكفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور..قافلة بيطرية مجانية لعلاج الحيوانات والطيور المنزلية بكفر الشيخ.

الميثاق نظمت مديرية الطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ،بالإشتراك مع كلية الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ،قافلة طبية بيطرية مكبرة، السبت، لعلاج الثروة الحيوانية والطيور المنزلية، بقرية «الوقف» بدائرة مركز بيلا.

 أوضح الدكتور عبد الحكيم أبو إسماعيل،وكيل وزارة الطب البيطري بكفر الشيخ والمشرف على القافلة، أن القافلة تمت بإشراف من الدكتور عبد الستار شعوط،مدير إدارة الرعاية،والدكتورة عزة شحاته،مدير إدارة الطب البيطري ببيلا، وبمشاركة نقابة الأطباء البيطريين في مركز بيلا، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكلية الطب البيطري،وعدد من طلاب كلية الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ.

وأكد « أبو إسماعيل» أن القافلة قامت بتشخيص وعلاج ما يقرب من 2000 حالة من الطيور المنزلية،وإعطائها الأدوية واللقاحات اللازمة بالمجان،و 48 حالة باطنة،و 53 حالة تناسليات،إلى جانب القيام بدور إرشادي من خلال قسم الصحة والإرشاد لأصحاب المزارع بشأن التحصينات، والوقاية من الأمراض الوبائية، ومكافحة الطفيليات، وكيفية التخلص من مسببات الأمراض بالمنازل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور..قافلة بيطرية مجانية لعلاج الحيوانات والطيور المنزلية بكفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي