لعنة الفراعنة .. مصرع وإصابة 3  أشخاص خلال تنقيبهم عن الآثار بكفر الشيخ
لعنة الفراعنة .. مصرع وإصابة 3  أشخاص خلال تنقيبهم عن الآثار بكفر الشيخ

لعنة الفراعنة .. مصرع وإصابة 3  أشخاص خلال تنقيبهم عن الآثار بكفر الشيخ الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم لعنة الفراعنة .. مصرع وإصابة 3  أشخاص خلال تنقيبهم عن الآثار بكفر الشيخ، لعنة الفراعنة .. مصرع وإصابة 3  أشخاص خلال تنقيبهم عن الآثار بكفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لعنة الفراعنة .. مصرع وإصابة 3  أشخاص خلال تنقيبهم عن الآثار بكفر الشيخ.

الميثاق 3 أشخاص قرروا الهروب من واقع الفقر إلى وهم الثراء السريع، اختاروا طريق البحث عن كنوز القدماء المدفونة، علهم يجدون منها ما يحطم أغلال فقرهم ويرتقي بهم إلي مرتبة "علية القوم"، لكن آمالهم تحطمت سريعا علي صخرة الموت، بعدما سقطوا في الحفرة التي ظنوا أنها الملاذ الأخير لتحقيق حلمهم.

بعد عدة شهور من العمل المتواصل للتنقيب عن الأثار، والحفر لمسافة تصل لـ10 أمتار تحت الأرض، بناءً علي تعليمات "الشيخ" والذي أكد لكل معاونيه أنه يري المقبرة الأثرية التي ستغير حياتهم في اليوم مئات المرات، يلقي في طريقهم الأمارة تلو الأخري ليزيد تعلقهم بذلك "الوهم"، وأثناء وجود 3 أشخاص داخل الحفرة وقع ما لم يكن في الحسبان،تعرضوا جميعهم للغرق داخل الحفرة، ليفقد 2 منهم حياتهما للأبد وبلا أي ثمن،فيما تم انقاذ الثالث من موت محقق.

هذا ماحدث في قرية الحمراوي التابعة لمركز كفر الشيخ،اليوم، حيث لقي شخصان مصرعهما، وأصيب آخر نتيجة سقوطهم داخل حفره أثناء محاولتهم التنقيب عن الآثار بأحد منازل القرية.

وكان اللواء فريد مصطفي،مدير أمن كفر الشيخ،قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي،يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة كفر الشيخ من مستشفي كفر الشيخ العام بوصول كل : "محمود. م.ص"، 30 سنة، و"محمود. م.ع"، 20 سنة، عاملان،جثث هامدة،و "محمد.ح.ا" 40 سنة،سائق، "مصاب"،وجميعهم مقيمون بقرية الحمراوي – دائرة مركز كفر الشيخ.

ودلت التحريات إلى أنه أثناء نزول الضحايا داخل حفرة مملؤة بالماء للتنقيب عن الآثار بمنزل الأخير، حدثت لهما حالة اختناق داخل الحفرة لعدم وجود أكسجين كافِ مما أدى إلى وفاتهما غرقًا  داخل الحفرة، فقام الأهالي بانتشالهما واصطحابهما للمستشفى لمحاولة إنقاذهما إلا أنه توفيا قبل وصولهما المستشفي،فيما تم انقاذ الأخير داخل مستشفي كفر الشيخ عقب تلقيه العلاج اللازم.

وبالمعاينة تبين وجود حفرة داخل منزل الأخير بعمق نحو 10 أمتار، ويوجد بها خرطوم لشفط المياه من الأسفل وبعض الحبال وتم التحفظ على المكان وأخطرت الوحدة المحلية لاتخاذ شئونها وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لعنة الفراعنة .. مصرع وإصابة 3  أشخاص خلال تنقيبهم عن الآثار بكفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي