بالصور..إعدام عجل بقري بكفر الشيخ لعدم صلاحية لحومه
بالصور..إعدام عجل بقري بكفر الشيخ لعدم صلاحية لحومه

بالصور..إعدام عجل بقري بكفر الشيخ لعدم صلاحية لحومه الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور..إعدام عجل بقري بكفر الشيخ لعدم صلاحية لحومه، بالصور..إعدام عجل بقري بكفر الشيخ لعدم صلاحية لحومه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور..إعدام عجل بقري بكفر الشيخ لعدم صلاحية لحومه.

الميثاق أعدمت لجنة من مديرية الطب البيطرى بمحافظة كفر الشيخ،اليوم السبت، عجل بقرى يزن 250 كيلوجرام، بمجزر دسوق،بتوجيهات الدكتور عبدالحكيم أبو إسماعيل، وكيل وزارة الطب البيطري،وإشراف الدكتور محمد محروس ،مدير إدارة المجازر، والدكتور علاء الدرشابى، مدير إدارة دسوق،لعدم صلاحيته للذبح والاستهلاك الآدمى بعدما تبين للأطباء  اصابته بارتفاع في درجة الحرارة أدى إلى عدم صلاحية اللحوم نتيجة عدم حدوث نزف كامل أثناء الذبح.

وأوضح الدكتور عبد الحكيم  أبو إسماعيل وكيل وزارة الطب البيطرى، أن قرار الإعدام جاء خلال مرور اللجنة على عدد من مجازر المحافظة  لمتابعة أعمال الذبح، والتأكد من الالتزام بالاشتراطات المقررة واستخدام الأختام الجديدة حفاظا على صحة المواطنين.

وأكد "أبو إسماعيل" أن المديرية تقوم بحملات مكثفة بالتعاون مع الوحدات المحلية ومديريات الصحة والتموين للمرور على الأسواق والمجازر ومحال اللحوم والأسماك الطازجة والمملحة لإحكام الرقابة الصحية على اللحوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور..إعدام عجل بقري بكفر الشيخ لعدم صلاحية لحومه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي