غدا.. قطع الكهرباء عن 13 منطقة بطنطا 
غدا.. قطع الكهرباء عن 13 منطقة بطنطا 

غدا.. قطع الكهرباء عن 13 منطقة بطنطا  الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم غدا.. قطع الكهرباء عن 13 منطقة بطنطا ، غدا.. قطع الكهرباء عن 13 منطقة بطنطا  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غدا.. قطع الكهرباء عن 13 منطقة بطنطا .

الميثاق قالت المهندسة أمانى هاشم رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية، إنه سوف يتم فصل التيار الكهربائى عن سكشن (5، 6) لوحة توزيع نايف طنطا غدا الإثنين من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الثامنة صباح نفس اليوم لتركيب خلية جديدة وسوف يتم فصل التيار الكهربائى فى كل من تل الحدادين وجانبية المحطة ومحطة مجارى العمرى ومساكن الجلاء و25 كوكاكولا وميدان القرشى وحلقة السمك وشارع صبرى وشارع حسن عفيفى وشارع شمس الدين والساحة الشعبية وشارع السيد عبد اللطيف وأخر شارع 25 الجلاء.
وتهيب الشركة بقاطنى تلك المناطق والمخابز والمستشفيات الواقعة فى نطاق هذه المناطق تدبير احتياجاتهم خلال تلك الفترة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غدا.. قطع الكهرباء عن 13 منطقة بطنطا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي