التعليم: لا زيادة بمصروفات المدارس الحكومية والرسمية للغات
التعليم: لا زيادة بمصروفات المدارس الحكومية والرسمية للغات

التعليم: لا زيادة بمصروفات المدارس الحكومية والرسمية للغات الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم التعليم: لا زيادة بمصروفات المدارس الحكومية والرسمية للغات، التعليم: لا زيادة بمصروفات المدارس الحكومية والرسمية للغات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم: لا زيادة بمصروفات المدارس الحكومية والرسمية للغات.

الميثاق قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لشئون المعلمين، إنه لا توجد أى زيادة فى مصروفات المدارس الحكومية والرسمية للغات، لافتا إلى أنه لا توجد أى دراسة بشأن رفع وزيادة مصروفات المدارس العام الدراسى الجديد.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه فى حالة احتياج النظام الجديد للتعليم إلى مبالغ مالية كبيرة سوف يتم البحث عن موارد لها وتوفيرها بعد الرجوع لميزانية الوزارة.

 

الجدير بالذكر أن العام الدراسى الجديد يشهد تطبيق النظام الجديد للتعليم على مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائى وأيضا الصف الأول الثانوى سبتمبر القادم.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التعليم: لا زيادة بمصروفات المدارس الحكومية والرسمية للغات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع