برلمـانـي يطالب وزير الشباب بعرض تحقيقات لجنة مخالفات اتحاد الكرة على مجلـس النـواب
برلمـانـي يطالب وزير الشباب بعرض تحقيقات لجنة مخالفات اتحاد الكرة على مجلـس النـواب

برلمـانـي يطالب وزير الشباب بعرض تحقيقات لجنة مخالفات اتحاد الكرة على مجلـس النـواب الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم برلمـانـي يطالب وزير الشباب بعرض تحقيقات لجنة مخالفات اتحاد الكرة على مجلـس النـواب، برلمـانـي يطالب وزير الشباب بعرض تحقيقات لجنة مخالفات اتحاد الكرة على مجلـس النـواب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي يطالب وزير الشباب بعرض تحقيقات لجنة مخالفات اتحاد الكرة على مجلـس النـواب.

الميثاق طالب النائب محمد زين الدين وكيل لجنة النقل بالبرلمان، وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحى بضرورة فتح ملف المخالفات الخاصة باتحاد الكرة خلال الفترة الماضية، وعرض أخر ما توصلت إليه الجنة المشكلة من الوزارة لفحص ملفات الاتحاد الإدارية والمالية.

وتابع عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، هناك مخالفات كثيرة شهدتها منظومة الرياضة فى الفترة القليلة الماضية وهى ما تدفعنا لضرورة كشفها، للعمل على القضاء على منظومة فشل  اتحاد الكرة الذى تسبب فى إصابة المصريين بالغضب بعد النتائج السيئة فى بطولة كأس العالم، فضلا عن تحدث الكثير عن ملف التلاعب فى تذاكر المباريات.

وأكد"زين الدين"، أن رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان تقدم بطلب إلى الدكتور على عبد العال حول تكوين لجنة تقصى حقائق حول ما أشيع حول مخالفات مالية وادارية فى إتحاد الكرة، لكشف الحقائق على الشعب المصرى .

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برلمـانـي يطالب وزير الشباب بعرض تحقيقات لجنة مخالفات اتحاد الكرة على مجلـس النـواب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع