الصحة: استمرار خدمة مناظرة مرضى العلاج على نفقة الدولة عن بعد
الصحة: استمرار خدمة مناظرة مرضى العلاج على نفقة الدولة عن بعد

الصحة: استمرار خدمة مناظرة مرضى العلاج على نفقة الدولة عن بعد الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الصحة: استمرار خدمة مناظرة مرضى العلاج على نفقة الدولة عن بعد، الصحة: استمرار خدمة مناظرة مرضى العلاج على نفقة الدولة عن بعد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الصحة: استمرار خدمة مناظرة مرضى العلاج على نفقة الدولة عن بعد.

الميثاق أكدت وزارة الصحة أن العلاج على نفقة الدولة ما زال يقدم خدمات مناظرة المرضى عن بعد فى أكثر من 12 محافظة، دون الحاجة للحضور لمقر الإدارة بالقاهرة عن طريق الفيديو كونفرانس.

وقال مصدر بوزارة الصحة والسكان لليوم السابع إن مناظرة المرضى عن بعد تخفف من معاناة المريض وتمكنه من متابعة حالتة وتشخيصها من خلال كبار الأطباء باللجان المتخصصة لبرامج الرعاية الطبية، وتابع: يتم ذلك من خلال مجلس العلاج على نفقة الدولة فى كل محافظة.

وأضاف المصدر أنه تم التنبيه على جميع مديرى المستشفيات بالعمل بالنسخ الإلكترونية، لحين استخراج الصور الورقية المعتمدة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الصحة: استمرار خدمة مناظرة مرضى العلاج على نفقة الدولة عن بعد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع