محافظة القاهرة: خطة لتطوير منطقة مساكن ناصر بروض الفرج وحملات لرفع الإشغالات
محافظة القاهرة: خطة لتطوير منطقة مساكن ناصر بروض الفرج وحملات لرفع الإشغالات

محافظة القاهرة: خطة لتطوير منطقة مساكن ناصر بروض الفرج وحملات لرفع الإشغالات الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظة القاهرة: خطة لتطوير منطقة مساكن ناصر بروض الفرج وحملات لرفع الإشغالات، محافظة القاهرة: خطة لتطوير منطقة مساكن ناصر بروض الفرج وحملات لرفع الإشغالات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظة القاهرة: خطة لتطوير منطقة مساكن ناصر بروض الفرج وحملات لرفع الإشغالات.

الميثاق أكد اللواء وليد عبد الحميد، رئيس حى روض الفرج، أنه صادر عدد كبير من "التوك توك"، التى تسير فى الشوارع الممنوع سيرها بها، والسيارات المتهالكة والمتروكة فى الشوارع، وذلك لفتح الطرق وإتاحة الرصيف لمرور المشاة، خلال حملة مكبرة شنها على منطقة دوران شبرا وشارع شبرا وعلى امين عبده.

 

وأضاف رئيس حى روض الفرج، فى تصريح خاص، أن الحى يعمل على فتح الأرصفة وإخلائها من الإشغالات، ضمن مبادرة "الرصيف من حق المشاة"، من خلال شن حملات مستمرة بنطاق الحى بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم شرطة روض الفرج.

 

وفى السياق قال عبد الحميد إنه تم وضع خطة لحل مشاكل منطقة مساكن ناصر المتعلقة بالنظافة والإنارة والرصف وزرع الأشجار بالشوارع، والتى ستبدأ من اليوم الأحد، مشيرا إلى أنه سيتم زراعة أشجار مثمرة بشوارع المنطقة بمشاركة من المجتمع المدنى.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظة القاهرة: خطة لتطوير منطقة مساكن ناصر بروض الفرج وحملات لرفع الإشغالات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع