مصــر للطيران تسير 19 رحلة لنقل أكثر من 4 آلاف حاج للأراضى المقدسة
مصــر للطيران تسير 19 رحلة لنقل أكثر من 4 آلاف حاج للأراضى المقدسة

مصــر للطيران تسير 19 رحلة لنقل أكثر من 4 آلاف حاج للأراضى المقدسة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مصــر للطيران تسير 19 رحلة لنقل أكثر من 4 آلاف حاج للأراضى المقدسة، مصــر للطيران تسير 19 رحلة لنقل أكثر من 4 آلاف حاج للأراضى المقدسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصــر للطيران تسير 19 رحلة لنقل أكثر من 4 آلاف حاج للأراضى المقدسة.

الميثاق أكد مصدر مسئول بالشركة الوطنية مصر للطيران، إنه من المقرر أن تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الإثنين، 19 رحلة جوية لنقل 4221 حاجا للأراضى المقدسة لاداء فريضة الحج.

 

وأضاف المصدر، إنه من المقرر تسيير 6 رحلات جوية إلى المدينة المنورة لنقل 1400 حاج، و13 رحلة إلى جدة لنقل 3800 حاج، والذين يضمون حجاج قرعة القاهرة والبحر الأحمر والدقهلية وبعثات الداخلية، بالإضافة إلى رحلات عمل وإقامة، وحجاج فلسطين وترانزيت ميلانو.

 

وكانت شركة مصر للطيران، سيرت الأحد 18 رحلة جوية، عبر الصالة الموسمية بمطار القاهرة، لنقل 3 آلاف و992 حاجا للأراضي السعودية لأداء مناسك الحج، منها 10 رحلات جوية إلى مطار جدة الدولي، و8 رحلات إلى مطار المدينة المنورة، وذلك لنقل حجاج قرعة الدقهلية وحجاج ترانزيت دولة مالي وفلسطين وتضامن محافظة الشرقية، بالإضافة إلى رحلات العمل والإقامة.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصــر للطيران تسير 19 رحلة لنقل أكثر من 4 آلاف حاج للأراضى المقدسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع