النائب فايز بركات: اعتماد نظام التعليم الإلكترونى بديلا للمفتوح خطوة جيدة
النائب فايز بركات: اعتماد نظام التعليم الإلكترونى بديلا للمفتوح خطوة جيدة

النائب فايز بركات: اعتماد نظام التعليم الإلكترونى بديلا للمفتوح خطوة جيدة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب فايز بركات: اعتماد نظام التعليم الإلكترونى بديلا للمفتوح خطوة جيدة، النائب فايز بركات: اعتماد نظام التعليم الإلكترونى بديلا للمفتوح خطوة جيدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النائب فايز بركات: اعتماد نظام التعليم الإلكترونى بديلا للمفتوح خطوة جيدة.

الميثاق قال النائب فايز بركات عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن الغاء نظام التعليم المفتوح واعتماد نظام التعليم الإلكترونى المدمج كبديل له، خطوة جادة لتأهيل طلاب التعليم الفنى لمواكبة متطلبات سوق العمل.

 

وأضاف بركات، فى بيان له اليوم الأحد، أن مستوى خريجى نظام التعليم الفنى لم يرق بعد لمتطلبات سوق العمل، كما أن المناهج التى يتم تدريسها لم تؤهلهم بعد إلى منافسة ذويهم من النظام العادى، ولذلك لم يحظوا باعتراف النقابات المهنية.

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن إلغاء نظام التعليم المفتوح واستبداله بنظام التعليم المدمج الإلكترونى، يواكب التطور التكنولوجى والأنظمة التعليمية التى تقدم فى جامعات العالم المختلفة، من خلال تقديم برامج تعليم إلكترونية، مؤكدًا على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية لبحث سبل تسوية الحالة الوظيفية لخريجى نظام التعليم المدمج الإلكترونى الجديد، حيث أن وظيفة التعليم تتمثل فى تأهيل خريجيها إلى مواكبة متطلبات سوق العمل.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النائب فايز بركات: اعتماد نظام التعليم الإلكترونى بديلا للمفتوح خطوة جيدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع