اليوم.. اجتماع هيئة مكتب مجلس نقابة الصحفيين لمناقشة ملفات الأعضاء
اليوم.. اجتماع هيئة مكتب مجلس نقابة الصحفيين لمناقشة ملفات الأعضاء

اليوم.. اجتماع هيئة مكتب مجلس نقابة الصحفيين لمناقشة ملفات الأعضاء الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اليوم.. اجتماع هيئة مكتب مجلس نقابة الصحفيين لمناقشة ملفات الأعضاء، اليوم.. اجتماع هيئة مكتب مجلس نقابة الصحفيين لمناقشة ملفات الأعضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. اجتماع هيئة مكتب مجلس نقابة الصحفيين لمناقشة ملفات الأعضاء.

الميثاق أكد الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ،أن هيئة مكتب مجلس النقابة ستعقد اجتماع لها اليوم الاثنين ، لمناقشة ملفات أعضاء النقابة و عدد من الأمور الإدارية ، مضيفا أنه لم يتم حتى الآن تحديد ميعاد لإنعقاد اجتماع مجلس النقابة .

وأضاف عبد المحسن سلامة فى تصريح لـ"اليوم السابع"،أن إعتماد نتيجة القيد لجدول تحت التمرين لابد أن تكون خلال اجتماع مجلس النقابة ، مشيرا الى أنه سيتم اعتمادها خلال الاجتماع القادم للمجلس .

كان الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، أكد من قبل أن أزمة الصحفيين الحزبيين الذين توقفت صحفهم عن الصدور، قد أوشكت على الانتهاء، مضيفا أنه تم الانتهاء من تجهيز مقر خاص بهم لتدشين موقع إلكترونى لهم.

وأضاف عبد المحسن سلامة فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه تم إطلاع الصحفيين الحزبيين على سير الإجراءات، مشيرا إلى أنه تم إرسال خطابا رسميا للكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بشأن إجراءات تخصيص موقع الكترونى للعاملين بالصحف الحزبية.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اليوم.. اجتماع هيئة مكتب مجلس نقابة الصحفيين لمناقشة ملفات الأعضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع