النائب أحمد الخشب: تطوير النقل النهرى يساهم فى حل أزمة التكدس
النائب أحمد الخشب: تطوير النقل النهرى يساهم فى حل أزمة التكدس

النائب أحمد الخشب: تطوير النقل النهرى يساهم فى حل أزمة التكدس الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب أحمد الخشب: تطوير النقل النهرى يساهم فى حل أزمة التكدس، النائب أحمد الخشب: تطوير النقل النهرى يساهم فى حل أزمة التكدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النائب أحمد الخشب: تطوير النقل النهرى يساهم فى حل أزمة التكدس.

الميثاق قال النائب أحمد الخشب عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن مشروع تطوير النقل النهري الذى يتحدث عنه المهندس سيد عبد الفتاح رئيس الإدارة المركزية للنقل النهري، يحتاج إلى دراسة موسعة من أجل البدء فيه، مشيرًا إلى أن المشروع سيساهم فى حل أزمات كثيرة كالتكدس ونقل البضائع.

وأوضح الخشب لـ"اليوم السابع" أن النقل النهري يحتاج تطهير مدرى النيل حتى تتمكن المحطات والأتوبيسات النهرية فى استقبال الركاب والمواطنين، لافتًا إلى أن هذا المشروع يحتاج إلى إدارة واحدة للقضاء على صراع الاختصاصات.

وكان الدكتور هشام عرفات، وزير النقل قد شهد توقيع بروتوكول تعاون بين المعهد القومى للنقل والهيئة العامة للنقل النهرى، حيث يهدف هذا  البروتوكول إلى تقديم الخدمات الاستشارية والبحثية الهندسية والاقتصادية والمعلوماتية والإدارية ودراسات الجدوى فى مجالات النقل النهرى واللوجستيات التى تتطلبها الخطة الاستراتيجية للهيئة العامة للنقل النهرى، وتقديم البرامج التدريبية فى مجالات النقل النهرى واللوجستيات وكل ما تتطلبه طبيعة المشروعات المراد تنفيذها المتعلقة بقطاع النقل النهرى.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النائب أحمد الخشب: تطوير النقل النهرى يساهم فى حل أزمة التكدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع