النائب ممتاز دسوقى مطالبا بسرعة تنفيذ مشروعات الصرف: أساس تنمية الصعيد
النائب ممتاز دسوقى مطالبا بسرعة تنفيذ مشروعات الصرف: أساس تنمية الصعيد

النائب ممتاز دسوقى مطالبا بسرعة تنفيذ مشروعات الصرف: أساس تنمية الصعيد الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب ممتاز دسوقى مطالبا بسرعة تنفيذ مشروعات الصرف: أساس تنمية الصعيد، النائب ممتاز دسوقى مطالبا بسرعة تنفيذ مشروعات الصرف: أساس تنمية الصعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النائب ممتاز دسوقى مطالبا بسرعة تنفيذ مشروعات الصرف: أساس تنمية الصعيد.

الميثاق أكد النائب ممتاز دسوقى، نائب صدفا والغنايم بمحافظة أسيوط، على ضرورة إعطاء أهمية شديدة لتنفيذ مشروعات توصيل خدمات الصرف الصحى وخدمات البنية التحتية وسرعة تنفيذها، حيث أنها الأساس لإحداث تنمية حقيقة للصعيد، مشيرًا إلى أن أعمال توصيل شبكات الصرف الصحى بصدفا كان من المقرر لها أن تتم خلال عام 2007، ضمن المشروع القومى للقرى المصرية، والذى يتضمن 33 قرية بأسيوط.

 

وأضاف دسوقى، فى تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن مشروع الصرف الصحى متوقف العمل فيه منذ 2011 على الرغم من انتهاء نحو 90% من المشروع، بتكلفة 271 مليون جنيه متضمنة 46 مليون جنيه قرض إسبانى،ولم ينته المشروع حتى الآن.

 

وأشار نائب صدفا والغنايم بمحافظة أسيوط، إلى أنه كان قد تقدم بعدد من طلبات الإحاطة لوزارة الإسكان، لسرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحى، والالتزام بالجدول الزمنى المحدد لها، وذلك لرفع المعاناة عن الأهالى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النائب ممتاز دسوقى مطالبا بسرعة تنفيذ مشروعات الصرف: أساس تنمية الصعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع