رئيس جامعه بنها يكرم طالبين من "التربية الرياضية" بعد حصولهما على بطولة العالم
رئيس جامعه بنها يكرم طالبين من "التربية الرياضية" بعد حصولهما على بطولة العالم

رئيس جامعه بنها يكرم طالبين من "التربية الرياضية" بعد حصولهما على بطولة العالم الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس جامعه بنها يكرم طالبين من "التربية الرياضية" بعد حصولهما على بطولة العالم، رئيس جامعه بنها يكرم طالبين من "التربية الرياضية" بعد حصولهما على بطولة العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس جامعه بنها يكرم طالبين من "التربية الرياضية" بعد حصولهما على بطولة العالم.

الميثاق استقبل الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعه بنها في مكتبه بعد عصر اليوم الطالبين بكليه التربية الرياضية محمود جمال مبروك ومحمد ايهاب الطوخي، حيث قام بتكريمهما لحصول الأول علي المركز الأول علي العالم في رياضة الكيك بوكس والمركز الأول ببطولة أسيا المفتوحة والمركز الأول أفريقياً، بينما حصل الطالب الثاني علي المركز الأول عالمياً في بطولة الكونغوفو والكيك بوكس ولحصوله علي المركز الأول في بطولة الجمهورية للملاكمة والمركز الأول في بطولة منتخب الجامعات المصرية.

 

وقال القاضي إننا فخورون بمثل هذه النماذج من أبناء جامعه بنها، و الجامعه ستدعمهما في كافة البطولات القادمة.

 

وتابع القاضي: الجامعة تولي اهميه كبيره للانشطه الطلابيه سواء كانت ثقافيه أو اجتماعيه أو رياضيه وأن ممارسة الرياضه تخلق شباباً واعياً مستنيراً منتجاً يعمل لصالح وطنه ويرفع أسم بلاده عالياً في العالم.

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس جامعه بنها يكرم طالبين من "التربية الرياضية" بعد حصولهما على بطولة العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع