القبض على تربى يدفن الموتى بالمدافن القديمة بالمخالفة لتعليمات الصحة
القبض على تربى يدفن الموتى بالمدافن القديمة بالمخالفة لتعليمات الصحة

القبض على تربى يدفن الموتى بالمدافن القديمة بالمخالفة لتعليمات الصحة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم القبض على تربى يدفن الموتى بالمدافن القديمة بالمخالفة لتعليمات الصحة، القبض على تربى يدفن الموتى بالمدافن القديمة بالمخالفة لتعليمات الصحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على تربى يدفن الموتى بالمدافن القديمة بالمخالفة لتعليمات الصحة.

الميثاق ألقت قوات الشرطة بالسويس القبض على تربى مسئول عن المقابر بحى الأربعين، لقيامه بدفن الموتى فى المقابر القديمة بالمخالفة للتصاريح الصادرة بالدفن فى مقابر السويس الجديدة بطريق السويس - القاهرة.

وسلم حى الأربعين بالسويس مذكرة لقسم شرطة الأربعين أكد خلالها أنه تلاحظ أنه على الرغم من قيام مديرية الصحة بإصدار تصاريح دفن الموتى بالمقابر الجديدة بطريق السويس – القاهرة، لكن قام "عيسى س م" تربى بالمقابر القديمة بحى الأربعين بدفن الموتى بالمقابر القديمة وهى جريمة تمس حرمة الموتى.

وأحيل المتهم تربى الأربعين إلى النيابة، التى بدأت التحقيق معه واستمعت إلى أقواله، وطلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية عن الواقعة.

وقال العميد إيهاب سراج، رئيس حى الأربعين: "إننا قمنا باتخاذ جميع الإجراءت القانونية، لأننا اكتشفنا قيام التربى بمخالفة القوانين".

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، القبض على تربى يدفن الموتى بالمدافن القديمة بالمخالفة لتعليمات الصحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع