انتشار الكلاب الضالة بدمياط الجديدة.. ومجلس الأمناء يتخذ إجراءات لمواجهتها
انتشار الكلاب الضالة بدمياط الجديدة.. ومجلس الأمناء يتخذ إجراءات لمواجهتها

انتشار الكلاب الضالة بدمياط الجديدة.. ومجلس الأمناء يتخذ إجراءات لمواجهتها الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم انتشار الكلاب الضالة بدمياط الجديدة.. ومجلس الأمناء يتخذ إجراءات لمواجهتها، انتشار الكلاب الضالة بدمياط الجديدة.. ومجلس الأمناء يتخذ إجراءات لمواجهتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، انتشار الكلاب الضالة بدمياط الجديدة.. ومجلس الأمناء يتخذ إجراءات لمواجهتها.

الميثاق تزايدت شكاوى المواطنين فى مدينة دمياط الجديدة، من انتشار الكلاب الضالة فى الشوارع، وخاصة المناطق التى لا تزال تحت الإنشاء، باحثة عما تقتات به من نفايات الأسماك والدواجن وبقايا مأكولات المطاعم، والتى أصبحت ظاهرة تشكل مصدر قلق للسكّان.

وقال أحمد عبد الغنى، من السكان، إن "المشكلة أصبحت ظاهرة وواقعا مؤلما، نخشى على أطفالنا منه"، وطالب حسن جهاز المدينة بالتصدى لهذه المشكلة، بالتعاون مع مديرية الطب البيطرى والشرطةوقال محمد مصطفى، أحد السكان، إن الكلاب الضالة انتشرت بشكل كبير فى المدينة وتشكل خطرا على الأطفال والسيدات.

يقول المهندس علاء أبو سمرة رئيس مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة أن المجلس وافق على اعتماد 30 الف جنيه لشراء مادة الاستركلين الخاصة بمكافحة الكلابمضيفا أنه تم التنسيق مع مديرية الطب البيطرى لتوفير فرد أمن لإطلاق الخرطوش على الكلاب الضالة.

من جانبه، قال الدكتور إيهاب شكرى مدير عام الطب البيطرى بدمياط، إنه يتابع بنفسه إجراءات شراء المادة السامة لمكافحة الكلاب الضالة بالمدينة. متابعا أنه تم تسليم كمية من حصة المحافظة لمسئولى المكافحة بمدينة دمياط الجديدة لحين الانتهاء من إجراءات الشراء وحملات اللجنة المشكلة للمكافحة تعمل حاليا بشكل منتظم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، انتشار الكلاب الضالة بدمياط الجديدة.. ومجلس الأمناء يتخذ إجراءات لمواجهتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع