وزير النقل: "السكة الحديد تدهورت بسبب التعليم الفني"
وزير النقل: "السكة الحديد تدهورت بسبب التعليم الفني"

وزير النقل: "السكة الحديد تدهورت بسبب التعليم الفني" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم وزير النقل: "السكة الحديد تدهورت بسبب التعليم الفني"، وزير النقل: "السكة الحديد تدهورت بسبب التعليم الفني" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزير النقل: "السكة الحديد تدهورت بسبب التعليم الفني".

الميثاق قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن السكك الحديدية فى مصر "تدهورت" عندما "تدهور مستوى التعليم الفني".

وأضاف عرفات، أن "التعليم الفني، هو اللي كان بيغذي الورش والسكة الحديد والبلوكات والإشارات، و السكة الحديد تدهورت، عندما تدهور التعليم الفني فى مصر"، بحسب قوله.

وأشار إلى تواصله مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بشأن التنسيق لربط التعليم بسوق العمل، في إطار التنسيق والتاكمل بين وزارات حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

وتحدث الوزير عن مشروع الحلم الكبير فيما يخص القطار السريع لمسافة 503 كيلومتر/ ساعة يربط بين البحرين الأحمر والمتوسط، يمر بالعاصمة الإدارية و6 أكتوبر وبرج العرب واسكندرية.

وأكد الوزير، أنه سيكون أكبر نقلة نوعية لمصر على مدار تاريخها، مشيرًا إلى أن هناك ترتيب مع وزارة الإسكان والمرافق فى هذا الشأن، وسيكون من خلال أسلوب تمويلي جديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزير النقل: "السكة الحديد تدهورت بسبب التعليم الفني"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن