محافظ البحيرة عن انتشار الثعابين: لا تستدعي قلق المواطنين
محافظ البحيرة عن انتشار الثعابين: لا تستدعي قلق المواطنين

محافظ البحيرة عن انتشار الثعابين: لا تستدعي قلق المواطنين الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم محافظ البحيرة عن انتشار الثعابين: لا تستدعي قلق المواطنين، محافظ البحيرة عن انتشار الثعابين: لا تستدعي قلق المواطنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ البحيرة عن انتشار الثعابين: لا تستدعي قلق المواطنين.

الميثاق أعلنت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، وفاة شخص واحد فقط في المحافظة نتيجة لدغة ثعبان، مشيرة إلى أن سبب وفاته أنه لم يذهب لأخذ المصل الوقائي وجلس في منزله لمدة 12 ساعة.

وأضافت "عبده"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "ten"، أن أزمة الثعابين في المحافظة لا تستدعي قلق المواطنين، موضحة أنه يوجد ثعابين في كافة أنحاء مصر. وتابعت: "نقوم بحلول عملية لإنهاء أزمة الثعابين بالمحافظة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ البحيرة عن انتشار الثعابين: لا تستدعي قلق المواطنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن