صيدلي بالبحيرة: "خطة البيض" فشلت في قتل الثعابين
صيدلي بالبحيرة: "خطة البيض" فشلت في قتل الثعابين

صيدلي بالبحيرة: "خطة البيض" فشلت في قتل الثعابين الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم صيدلي بالبحيرة: "خطة البيض" فشلت في قتل الثعابين، صيدلي بالبحيرة: "خطة البيض" فشلت في قتل الثعابين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صيدلي بالبحيرة: "خطة البيض" فشلت في قتل الثعابين.

الميثاق قال سعد الشاعر، صيدلي بقرية منية السعيد في محافظة البحيرة، إن المحافظة بها ثعابين صغيرة منذ فترة كبيرة، ولكن هذا العام وجدنا ثعابين كبيرة يتمكن طولها بثلاثة أمتار ونصف.

وأضاف "الشاعر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الثلاثاء، أن كثرة الثعابين في محافظة البحيرة نتيجة الصرف العشوائي الذي نعاني منه، مشيرًا إلى أن أهالي القرية قاموا بقتل أعداد كبيرة من الثعابين، وأكد أن خطة "البيض" التي استخدمتها المحافظة فشلت في قتل الثعابين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صيدلي بالبحيرة: "خطة البيض" فشلت في قتل الثعابين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن