"الصحفيين" تطلب لقاء عبدالعال لتوضيح موقف النقابة من قانون الصحافة
"الصحفيين" تطلب لقاء عبدالعال لتوضيح موقف النقابة من قانون الصحافة

"الصحفيين" تطلب لقاء عبدالعال لتوضيح موقف النقابة من قانون الصحافة الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "الصحفيين" تطلب لقاء عبدالعال لتوضيح موقف النقابة من قانون الصحافة، "الصحفيين" تطلب لقاء عبدالعال لتوضيح موقف النقابة من قانون الصحافة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الصحفيين" تطلب لقاء عبدالعال لتوضيح موقف النقابة من قانون الصحافة.

الميثاق عقد اليوم، مجلس نقابة الصحفيين اجتماعا طارئا برئاسة النقيب عبدالمحسن سلامة، استجابة للطلب المقدم من 6 من أعضاء المجلس لمناقشة آخر تطورات قانون تنظيم الصحافة الجديد والذي تعترض النقابة على نحو 12 مادة منه.

وقال جمال عبدالرحيم، عضو مجلس النقابة، إن المجلس أكد تمسكه بجميع الملاحظات على القانون والتي أرسلها يوم 24 يونيو الماضي إلى مجلس النواب والمستشار عمر مروان وزير شؤون مجلس النواب.

وأشار عبدالرحيم في تصريح خاص لـ"الميثاق" إلى أن المجلس سوف يطلب عقد اجتماع عاجل مع الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، والمستشار عمر مروان، وزير شؤون مجلس النواب، لبحث آخر التطورات وتوضيح وجهة نظر النقابة في مشروع القانون.

وأشار عبدالرحيم إلى أن المجلس سوف يواصل اجتماعاته لمناقشة تطورات الموقف الأسبوع القادم ومناقشة الطلب المقدم من عدد من الجمعية العمومية بالدعوة لعقد عمومية طارئة لمناقشة القانون الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الصحفيين" تطلب لقاء عبدالعال لتوضيح موقف النقابة من قانون الصحافة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن