"نقل النواب": منظومة السكة الحديد في مصــر تسير كـ"السلحفاة"
"نقل النواب": منظومة السكة الحديد في مصــر تسير كـ"السلحفاة"

"نقل النواب": منظومة السكة الحديد في مصــر تسير كـ"السلحفاة" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "نقل النواب": منظومة السكة الحديد في مصــر تسير كـ"السلحفاة"، "نقل النواب": منظومة السكة الحديد في مصــر تسير كـ"السلحفاة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "نقل النواب": منظومة السكة الحديد في مصــر تسير كـ"السلحفاة".

الميثاق قال النائب هشام عبدالواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن منظومة السكة الحديد في مصر، تسير كـ"السلحفاة".

وأضاف عبدالواحد، خلال اجتماع لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، اليوم، أنه تم إهمال تطوير العنصر البشري بقطاع السكة الحديد، متابعاً: "مش جايين بعد ما يطلعوا معاش نقول هنطورهم، إحنا عايزين إدارة جديدة بفكر جديد".

وتابع: "عايزين اللي يمسك منصب يكون إنسان طموح، مش يشتغل شوية ويقول بارك الله فيما رزق، يجب أن يكون هناك سكة حديد من غير مزلقانات التى تتسبب فى الحوادث".

ووجّه حديثه للوزير، قائلاً: "عايزين نطبطب على الناس في الشارع ونخليهم يمشوا فى الشارع يقولوا الله فى حاجة حلوة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "نقل النواب": منظومة السكة الحديد في مصــر تسير كـ"السلحفاة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن