وزيرالنقل: انعدام نسب التسرب في مترو الأنفاق بسبب البوابات الإلكترونية
وزيرالنقل: انعدام نسب التسرب في مترو الأنفاق بسبب البوابات الإلكترونية

وزيرالنقل: انعدام نسب التسرب في مترو الأنفاق بسبب البوابات الإلكترونية الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم وزيرالنقل: انعدام نسب التسرب في مترو الأنفاق بسبب البوابات الإلكترونية، وزيرالنقل: انعدام نسب التسرب في مترو الأنفاق بسبب البوابات الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرالنقل: انعدام نسب التسرب في مترو الأنفاق بسبب البوابات الإلكترونية.

الميثاق قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن نسب التسرب فى مترو الأنفاق تكاد تكون منعدمة، بعد تغيرر 850 بوابة، واستبدالها ببوابات إلكترونية، وأدى ذلك إلى زيادة الاشتراكات، بعدما تم تخفيض الدعم على تذكرة المترو.

وأشار الوزير، خلال اجتماع لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، اليوم، برئاسة النائب هشام عبد الواحد، إلى الانتهاء من 4 محطات مترو على الخط الثالث وافتتاحها نهاية العام الجاري 2018، متابعًا: المحطات من نادي الشمس إلى محطة المستشار عدلي منصور والكوربة، بتكلفة حوالى 257 مليون يوورو، تنقل مايقرب من 250 ألف راكب إضافى على الخط الثالث.

وأشار إلى الاستعداد للبدء في مشروع القطار الكهربائي من محطة عدلي منصور، والمتوجه إلى العبور والسلام والروبيكي وبعض المناطق الأخرى، ويصل للعاصمة الإدارية، بتكلفته حوالى مليار و200 مليون دولار.

وتابع عرفات، أن القيادة السياسية منحتنا 30 شهرًا للانتهاء من المشروع، الخط الأول للمترو كان فيه حاجات كتير المفروض تتعمل من 30 و15 سنة، لم تنته بسبب ضعف الماديات والإمكانيات، وذلك كان من أسباب زيادة سعر تذكرة المترو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزيرالنقل: انعدام نسب التسرب في مترو الأنفاق بسبب البوابات الإلكترونية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن