"محلية كفر الدوار" تنفذ حملة نظافة وتمهد طريق المدرسة اليابانية
"محلية كفر الدوار" تنفذ حملة نظافة وتمهد طريق المدرسة اليابانية

"محلية كفر الدوار" تنفذ حملة نظافة وتمهد طريق المدرسة اليابانية الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "محلية كفر الدوار" تنفذ حملة نظافة وتمهد طريق المدرسة اليابانية، "محلية كفر الدوار" تنفذ حملة نظافة وتمهد طريق المدرسة اليابانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "محلية كفر الدوار" تنفذ حملة نظافة وتمهد طريق المدرسة اليابانية.

الميثاق نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار في البحيرة، برئاسة اللواء علاء بدران، اليوم، حملة نظافة مكبرة شملت مناطق وسط البلد، الكوبري العلوي، والسعرانية.

وشملت الحملة التي نفذت بالتعاون مع الحملة الميكانيكية، وجهاز النظافة بالوحدة، بإشراف من محمد كجك، وخالد الزقم، نائبا رئيس المدينة، تنظيف وتجميل الشوارع والأرصفة، وإزاله الأتربة من أعلى الكوبرى أمام شارع الجيش، بالإضافة إلى غسيل الأرصفة ورفع تجمعات القمامة ومخلفات الهدم.

وأجرى مركز ومدينة كفر الدوار أعمال تمهيد الطريق المؤدى إلى الموقع المزمع إنشاء المدرسة اليابانية عليه بطريق النشو أمام مدرسة الصفوة، وذلك من خلال معدات الحملة الميكانيكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "محلية كفر الدوار" تنفذ حملة نظافة وتمهد طريق المدرسة اليابانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن