محافظ دمياط يوجه وكيل "التموين والمباحث" بشن حملات على الأسواق
محافظ دمياط يوجه وكيل "التموين والمباحث" بشن حملات على الأسواق

محافظ دمياط يوجه وكيل "التموين والمباحث" بشن حملات على الأسواق الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم محافظ دمياط يوجه وكيل "التموين والمباحث" بشن حملات على الأسواق، محافظ دمياط يوجه وكيل "التموين والمباحث" بشن حملات على الأسواق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ دمياط يوجه وكيل "التموين والمباحث" بشن حملات على الأسواق.

الميثاق تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، موقف توافر السلع التموينية والاستراتيجية بالمحافظة، وذلك خلال اجتماعه، اليوم، مع المهندس سمير عثمان، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية.

وأكد المحافظ توافر السلع الأساسية والاستراتيجية بالمحافظة، مضيفًا أن الإقليم يتابع هذا الموقف بصفة دائمة باعتباره أهم الأولويات على الإطلاق.

ووجه المحافظ، عثمان، بالتنسيق مع مباحث التموين، لشن حملات يومية للمرور على الأسواق، ومنافذ بيع السلع الأساسية والتموينية، للتأكد من صلاحية السلع المعروضة، موجهًا بالمرور على مستودعات الغاز والمخابز، للتأكد من الأوزان المقررة لأسطوانات البوتجاز ورغيف الخبز، مشددًا على تحرير محاضر للمخالفين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ دمياط يوجه وكيل "التموين والمباحث" بشن حملات على الأسواق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن