"الزراعة" توافق على إنشاء مجمع مدارس أزهري في البلينا
"الزراعة" توافق على إنشاء مجمع مدارس أزهري في البلينا

"الزراعة" توافق على إنشاء مجمع مدارس أزهري في البلينا الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "الزراعة" توافق على إنشاء مجمع مدارس أزهري في البلينا، "الزراعة" توافق على إنشاء مجمع مدارس أزهري في البلينا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الزراعة" توافق على إنشاء مجمع مدارس أزهري في البلينا.

الميثاق أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن موافقة وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على مطلب المحافظة بإنشاء مجمع إعدادي/ثانوي أزهري على مساحة 1750 متر مربع، تبرع أهالي، والواقعة بحوض بطرس نمرة 4 قطعة 8 زمام ناحية قرية السمطا مركز البلينا.

وأوضح المحافظ، أن مشروع إنشاء المجمع الأزهري التعليمي بمركز البلينا من المشروعات ذات النفع العام المستثناه من الحظر الوارد بقانون الزراعة، ليساهم بشكل كبير في خدمة أبناء القرية والقرى المجاورة وفك تكدسات الطلاب، وإتاحة المناخ الملائم للتفوق الدراسي.

وكلف عبد المنعم، الوحدة المحلية بإزالة أية تعديات بمحيط المساحة المخصصة، لافتا إلى أن المحافظة حريصة على إقامة المشروعات الخدمية والتنموية التي تعود بالنفع العام على المواطنين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الزراعة" توافق على إنشاء مجمع مدارس أزهري في البلينا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن