رئيس "كفر الدوار" يستجيب لمطالب المواطنين خلال اللقاء الأسبوعي
رئيس "كفر الدوار" يستجيب لمطالب المواطنين خلال اللقاء الأسبوعي

رئيس "كفر الدوار" يستجيب لمطالب المواطنين خلال اللقاء الأسبوعي الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم رئيس "كفر الدوار" يستجيب لمطالب المواطنين خلال اللقاء الأسبوعي، رئيس "كفر الدوار" يستجيب لمطالب المواطنين خلال اللقاء الأسبوعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس "كفر الدوار" يستجيب لمطالب المواطنين خلال اللقاء الأسبوعي.

الميثاق اجتمع اللواء علاء بدران، رئيس مركز ومدينة كفر الدوار في البحيرة، اليوم بعدد من أهالي  المدينة، خلال اللقاء الجماهيري الأسبوعي، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام الوحدة، للاستماع إلى مطالبهم في الكثير من المجالات والقطاعات المختلفة.

وناقش رئيس المدينة، الشكوى المقدمة من إحدى المواطنات والتي تتضرر من تأخر تنفيذ قرار محو العقار الخاص بها نظراً لعدم فصل شركة الغاز الغاز عن العقار رغم صدور قرار من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بذلك، وعمل شركة الكهرباء بفصل التيار الكهربائي عن العقار وصدور رخصة هدم من الوحدة، حيث وجه "رئيس المدينة" الإدارة الهندسية بسرعة مخاطبة شركة الغاز لاتخاذ اللازم نحو فصل الغاز عن العقار.

كما استمع إلى تضرر أحد المواطنين من قيام قاطني مساكن سيدي شحاته ببناء أسوار مخالفة، لغلق الممرات الواقعة بين العمارات، ووجه "بدران" بإزالة هذه الأسوار بالتعاون مع الجهات الأمنية المختصة.

وتناول اللقاء أيضاً الشكوى الخاصة بأحد المواطنين الذي يتضرر فيها من سوء حالة الأسلاك بالأعمدة بمنطقة المراكبية، والتي تؤثر على الأجهزة الكهربائية بمنازل المنطقة، موجهًا رئيس المدينة بمخاطبة شركة الكهرباء لعمل المعاينة اللازمة وإجراء الصيانة اللازمة للأسلاك.

والتقى بدران مجموعة من المواطنين ممن يتضررون من مخالفة بعض السائقين لتعريفة الركوب المحددة بعدد من خطوط السير بنطاق المركز، موجهًا مشروع المواقف بالوحدة بمتابعة تطبيق التعريفة بهذه الخطوط، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين من السائقين بالتنسيق مع وحدة مرور كفر الدوار.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس "كفر الدوار" يستجيب لمطالب المواطنين خلال اللقاء الأسبوعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن