بالصور..وفد صيني لمعالجة مياه الصرف بكفر الشيخ واعادة استخدامها
بالصور..وفد صيني لمعالجة مياه الصرف بكفر الشيخ واعادة استخدامها

بالصور..وفد صيني لمعالجة مياه الصرف بكفر الشيخ واعادة استخدامها الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور..وفد صيني لمعالجة مياه الصرف بكفر الشيخ واعادة استخدامها، بالصور..وفد صيني لمعالجة مياه الصرف بكفر الشيخ واعادة استخدامها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور..وفد صيني لمعالجة مياه الصرف بكفر الشيخ واعادة استخدامها.

الميثاق إستقبل المهندس طلعت عبدالقادر، مساعد المحافظ لمنطقة شرق ورئيس مركز ومدينة بلطيم،اليوم، وفداً صينياً لدراسة ومعالجة مياه الصرف الزراعى والإستفادة من كل قطرة مياه، وذلك برفقة المهندس أشرف المحمدى، وكيل أول وزارة الموارد المائيه بكفرالشيخ، والمهندس فايد الشاملى، مدير شئون البيئة بالمحافظة، وعددأ من القيادات التنفيذية.
 
 قال مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة بلطيم، إن التحدى الأكبر الذى يواجه وزارة الرى هو ترشيد الاستهلاك ورفع قدرات العاملين فى قطاع المياه، بالإضافة إلى رفع كفاءة الاستخدام وإعادة معالجة المياه لمواجهة زيادة الطلب.
 
وأشار عبد القادر إلى أن الحكومة حريصة على الالتزام بمسؤولياتها الوطنية تجاه القضاء على مصادر التلوث البيئى لشبكة المجارى المائية، وعلى رأسها تحسين نوعية المياه، حيث يتم تنفيذ خطة طموحة للقضاء على جميع مصادر التلوث بالمصارف الزراعية ومعالجتها وإعادة استخدامها، فضلاً عن الحفاظ على استثمارات قومية حالية تصل إلى مئات المليارات.
 
ومن جانه تابع " الوفد الصينى " بعض محطات الصرف الزراعى المتعددة بمركز ومدينة بلطيم، ومعرفة مصادر المياه الرئيسية للمحطات، وكيفية طرق تصريفها إلى البحر الأبيض المتوسط من خلال بوغاز البرلس وعدم الأستفادة منها، حيث أنها تصلح للمعالجة وإعادة إستخادمها مجدداً.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور..وفد صيني لمعالجة مياه الصرف بكفر الشيخ واعادة استخدامها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي