بالصور..اكتشاف عجز أدوية بوحدة صحية في كفر الشيخ
بالصور..اكتشاف عجز أدوية بوحدة صحية في كفر الشيخ

بالصور..اكتشاف عجز أدوية بوحدة صحية في كفر الشيخ الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور..اكتشاف عجز أدوية بوحدة صحية في كفر الشيخ، بالصور..اكتشاف عجز أدوية بوحدة صحية في كفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور..اكتشاف عجز أدوية بوحدة صحية في كفر الشيخ.

الميثاق وجه المهندس علي عبد الستار ، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط، ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ،مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ،بتوفير العجز في الأدوية بالوحدة الصحية بقرية دقلت، وكذلك الوحدات الصحية و المراكز الطبية بقرى مركز كفرالشيخ، بجانب المتابعة المستمرة من مديرية الصحة لجميع الوحدات الصحية بمركز كفرالشيخ لرفع مستوى الخدمات الطبية بها.
 
كما وجه "عبد الستار" خلا جولته المفاجئة صباح اليوم ، للوحدة الصحية بقرية دقلت، موجها بضرورة تواجد الأطباء في مواعيد أعمالهم.
 
تفقد مساعد المحافظ خلال جولته، بعض أقسام الوحدة، واستمع إلى بعض الأطباء، الذين طالبوا، بعدم وجود مسكن خافض للحرارة للأطفال، بجانب أدوية الديدان.
 
كلف مساعد المحافظ، محمد رضا رئيس قرية دقلت ، بالمتابعة المستمرة للوحدات الصحية ووحدات طب الأسرة التابعة لقرية دقلت، والعمل على حل مشاكلهم أولاً بأول، وتوفير النواقص من الأدوية في حدود إمكانيات وزارة الصحة.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور..اكتشاف عجز أدوية بوحدة صحية في كفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي