مجازاة ١٦ من العاملين بالوحدة الصحية بالصوة بالشرقية للإهمال
مجازاة ١٦ من العاملين بالوحدة الصحية بالصوة بالشرقية للإهمال

مجازاة ١٦ من العاملين بالوحدة الصحية بالصوة بالشرقية للإهمال الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مجازاة ١٦ من العاملين بالوحدة الصحية بالصوة بالشرقية للإهمال، مجازاة ١٦ من العاملين بالوحدة الصحية بالصوة بالشرقية للإهمال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مجازاة ١٦ من العاملين بالوحدة الصحية بالصوة بالشرقية للإهمال.

الميثاق قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،مجازاة ١٦ طبيبا وصيدليا ومراقبا صحيا وممرضا ورائدة ريفية وعاملا بالوحدة الصحية بالصوة التابعة للإدارة الصحية بأبو حماد بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم عن مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني .

وشدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بدواوين العمل بالجهاز الإداري بنطاق دائرة المحافظة لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الإنضباط في العمل .

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قامت بالمرور المفاجئ على الوحدة الصحية بالصوة تبين عدم تواجد ١٦ طبيبا وصيدليا ومراقبا صحيا وممرضا ورائدة ريفيه من العاملين بالوحدة أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية و تم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين الغير ملتزمين بخصم 3 أيام من الراتب وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مجازاة ١٦ من العاملين بالوحدة الصحية بالصوة بالشرقية للإهمال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي