مصرع وإصابة 12عامل في انهيار صومعة بالإسكندرية
مصرع وإصابة 12عامل في انهيار صومعة بالإسكندرية

مصرع وإصابة 12عامل في انهيار صومعة بالإسكندرية الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم مصرع وإصابة 12عامل في انهيار صومعة بالإسكندرية، مصرع وإصابة 12عامل في انهيار صومعة بالإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع وإصابة 12عامل في انهيار صومعة بالإسكندرية.

الميثاق تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من إدارة شرطة النجدة، بانهيار إحدى الصوامع بشركة النيل للشحن والتفريغ بنجع العرب دائرة قسم شرطة مينا البصل.

وانتقلت قيادات المديرية ومأموري وضباط القسم وقوات الحماية المدنيه على الفور، وبالفحص تبين أنه أثناء أعمال تنظيف الصومعة الخاصة بتخزين فول الصويا انهارت عليهم مما أدى إلى وفاة 3 وإصابة 9 عمال بكسور واشتباه مابعد الارتجاج.

تم نقل خمسه إلى مستشفي القباري العام وعدد3 إلى مستشفى العامرية العام والأخير إلى مبرة العصافرة، وتولت النيابة العامه التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصرع وإصابة 12عامل في انهيار صومعة بالإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون