«سلطان»: جماعة الإخوان حالة ميئوس منها
«سلطان»: جماعة الإخوان حالة ميئوس منها

«سلطان»: جماعة الإخوان حالة ميئوس منها الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم «سلطان»: جماعة الإخوان حالة ميئوس منها، «سلطان»: جماعة الإخوان حالة ميئوس منها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «سلطان»: جماعة الإخوان حالة ميئوس منها.

الميثاق قال الكاتب الصحفي جمال سلطان رئيس تحرير صحيفة «المصريون»، إن هناك أخطاء كارثية ارتكبتها جماعة الإخوان المسلمين في الحكم، وكان لا بد من مصارحتهم ومكاشفتهم  بهذه الأخطاء .

واضاف "سلطان" في مداخلة عبر "سكاي بي" علي قناة "الجزيرة مباشر"، أن فكرة المظلومية هي الشماعة التي يعلق عليها جماعة الإخوان المسلمين أخطائهم ولا يعتبرون بدروس الماضي، وساهموا في إرباك المشهد الثوري في مصر وتفريغ طاقاته في صراعات سياسية.

وأكد سلطان، أن جماعة الإخوان هي حالة ميئوس منها والرهان علي صلاحهم هو أمر غير قابل للتحقق ويجب عليهم مراجعة أخطائهم بأمانة وشفافية.

وأشار، إلى أن الإخوان أصبحوا عبئًا على الحركة الوطنية، وأن أى دعوات لتشكيل جبهة معارضة يتم تشويهها من جانبهم، داعيًا بوجوب اعتذارهم للشعب واعتزال العمل السياسي وانتقالهم للعمل الخيري والأهلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «سلطان»: جماعة الإخوان حالة ميئوس منها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون