توجيهات رئاسية بتصحيح مشكلات التأمين الصحي
توجيهات رئاسية بتصحيح مشكلات التأمين الصحي

توجيهات رئاسية بتصحيح مشكلات التأمين الصحي الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم توجيهات رئاسية بتصحيح مشكلات التأمين الصحي، توجيهات رئاسية بتصحيح مشكلات التأمين الصحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، توجيهات رئاسية بتصحيح مشكلات التأمين الصحي.

الميثاق أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، توجيهات بتصحيح "العوار في نظام العلاج الطبي القائم بالدولة"، مشيرًا إلى "أهمية مشروع التأمين الصحي الجديد الكبيرة للشعب المصري الذي يستحق الحصول على خدمة طبية متميزة، بحيث يتوفر للمواطنين الشعور بالأمان على صحتهم وصحة ذويهم".
وشدد السيسي، خلال اجتماع مع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزيري المالية والصحة والاتصالات وعدد من كبار المسئولين، على تجهيز المستشفيات النموذجية في المحافظات على أعلى مستوى، وأن تكون في عواصم المحافظات، بحيث يتجنب المواطنون مشاق الانتقال.
ونبه السيسي إلى ضرورة "إنهاء قوائم الانتظار للمرضي بالجراحات والتدخلات الطبية الحرجة، بما يستجد عليها من مرضى جدد، وذلك خلال فترة زمنية 6 أشهر، مع مراعاة الحالات الحرجة"، وكذلك "تحسين بيئة العمل للأطقم الطبية العاملة في مستشفيات وزارة الصحة، بالاشتراك مع مؤسسات المجتمع المدني والمحليات".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، توجيهات رئاسية بتصحيح مشكلات التأمين الصحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون