"إياكم والإخوان لا عهد لهم.. خونة الثورة"
"إياكم والإخوان لا عهد لهم.. خونة الثورة"

"إياكم والإخوان لا عهد لهم.. خونة الثورة" الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم "إياكم والإخوان لا عهد لهم.. خونة الثورة"، "إياكم والإخوان لا عهد لهم.. خونة الثورة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "إياكم والإخوان لا عهد لهم.. خونة الثورة".

الميثاق حذر جمال عيد، المحامى والحقوقى ورئيس الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان،  من التعامل مع جماعة الإخوان، قائلاً: "إياكم والإخوان لا عهد لهم ولا أمان".

وأضاف عيد خلال تغريدته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "تناقض الجماعة يظهر من خلال تصريحاتهم على مدار السنوات التي تصدر وفيها المشهد السياسي فى مصر، فمنذ 6 سنوات أيدوا  قانون  إعطاء  العسكرى حصانة  قانونية وفى المرة الأخرى  طالبوا مؤخرًا  منذ 6 أيام برفض القانون  الذى  إعطاء  حصانة  للقوات المسلحة  بل ودعوا إلى ثورة ".

واستكمل قائلا: "جماعة الإخوان دائمًا تبحث عن السلطة، خونة للثورة، عشاق القمع دراويش أردوغان لذلك سياسيًا احذروا الإخوان وإنسانيًا وحقوقيًا الحرية لكل برىء والعدالة لكل متهم".

وشهد المنشور عددًا من تعليقات المتفاعلين، فقال: "تمام كده أخدت صك الغفران".

وأضاف  مازن محمد: "لماذا هذا الهجوم إنه هو نفاق"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "إياكم والإخوان لا عهد لهم.. خونة الثورة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون