"السيسي" يستقبل بعثة ألعاب البحر المتوسط بالاتحادية
"السيسي" يستقبل بعثة ألعاب البحر المتوسط بالاتحادية

"السيسي" يستقبل بعثة ألعاب البحر المتوسط بالاتحادية الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم "السيسي" يستقبل بعثة ألعاب البحر المتوسط بالاتحادية، "السيسي" يستقبل بعثة ألعاب البحر المتوسط بالاتحادية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "السيسي" يستقبل بعثة ألعاب البحر المتوسط بالاتحادية.

الميثاق يحل أفراد بعثة دورة ألعاب البحر المتوسط ضيوفًا على الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بقصر الاتحادية غدًا الثلاثاء، لتكريم الأبطال والبطلات، بعد أن حصدوا 45 ميدالية في الدورة التي أقيمت في إسبانيا.

 يأتي هذا اللقاء في إطار حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعم أبطال مصر في الألعاب الرياضية كافة من أجل مواصلة الإنجازات وحصد الألقاب.

وأنهت مصر منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، بإسبانيا، في المركز الخامس، بعد حصد 45 ميدالية متنوعة 18 ذهب و 11 فضية و16 برونزية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "السيسي" يستقبل بعثة ألعاب البحر المتوسط بالاتحادية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون