"عبد الناصر" زعيم ولكن هذه المواقف سبب ضياعه
"عبد الناصر" زعيم ولكن هذه المواقف سبب ضياعه

"عبد الناصر" زعيم ولكن هذه المواقف سبب ضياعه الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم "عبد الناصر" زعيم ولكن هذه المواقف سبب ضياعه، "عبد الناصر" زعيم ولكن هذه المواقف سبب ضياعه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "عبد الناصر" زعيم ولكن هذه المواقف سبب ضياعه.

الميثاق وجه الروائي علاء الأسواني رسالة إلى محبي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وقال "الأسواني" في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إلى محبي عبد الناصر أقول إنه بلا شك زعيم مخلص، ولكن متى كان الإخلاص كافيًا لقيادة الأمم؟ القمع والتعذيب وسيطرة الأمن على الإعلام واستفتاءات الـ99 في المئة ومجلس الشعب موافقون موافقون وتعيين أهل الولاء بدلاً أصحاب الكفاءة كلها أسسها عبد الناصر بالإضافة لهزيمة منكرة لازلنا ندفع ثمنها".

وانهالت التعليقات على تغريدة "الأسواني" وجاء أبرزها:

قال ناشط: "لعنة الله على من يغمز في حق عبد الناصر، كان للمصريين مكانة في العالم وكان زعيمًا عروبيًا لكل العرب أما من أتى بعده فقد جعل مصر في ذيل الأمم".

وأضاف آخر: "لا أتفق معك في ناحية الإخلاص لسبب، كتب عبد الناصر في مذكرات حياته أن المشير عبد الحكيم عامر لا يعلم شيئًا عن الجيش منذ سنة 56 ومع ذلك احتفظ به قائدًا للجيش لزعم عبد الناصر أن عبد الحكيم لا يريد أي سلطة وبالتالي فإنه ضحى بمصلحة الوطن من أجل مصلحة صاحبه ورفيق دربه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "عبد الناصر" زعيم ولكن هذه المواقف سبب ضياعه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون