التحقيق مع سكرتير مدير مستشفى لسرقة راتب طبيبة بديرمواس
التحقيق مع سكرتير مدير مستشفى لسرقة راتب طبيبة بديرمواس

التحقيق مع سكرتير مدير مستشفى لسرقة راتب طبيبة بديرمواس الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم التحقيق مع سكرتير مدير مستشفى لسرقة راتب طبيبة بديرمواس، التحقيق مع سكرتير مدير مستشفى لسرقة راتب طبيبة بديرمواس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التحقيق مع سكرتير مدير مستشفى لسرقة راتب طبيبة بديرمواس.

الميثاق أمر المستشار محمود الأمير، رئيس النيابة الإدارية بديرمواس، وتحت إشراف المستشار عصام رفعت الشريف نائب رئيس الهيئة مدير النيابة بإحالة سويفي "ح.ع"، مدير مكتب مدير مستشفى ديرمواس المركزي السابق للمحاكمة التأديبية العاجلة لاستيلائه على مرتبات أحد الأطباء العاملين بالمستشفى ومستحقاتها المالية في القضية رقم 129لسنة2017 ديرمواس.

كانت النيابة قد تلقت شكوى  نسمة.م.ع طبيب مقيم بالمستشفى تضررت فيها من الاستيلاء على مرتبها ومستحقاتها المالية، بقرص مدمج يبين كافة عمليات السحب التي تمت بواسطة الكارت الذهبي الخاص بالطبيبة، وتبين بما لا يدع مجالاً للشك وبعد تفريغ القرص الصلب قيام المتهم بكل عمليات الصرف التي أجريت بالكارت الخاص بالشاكية.

وبمواجهة المتهم اقر باستيلائه على الكارت الذكي الخاص بالشاكية وقيامه بكل عمليات الصرف التي أجريت عليه.

تم التحقيق في كل الوقائع وانتهت النيابة إلي إدانة الآخرين تأديبيًا، وصدر قرار لجنة التأديب بفرع الدعوى التأديبية بالمنيا برئاسة المستشار  ناصر إبراهيم نائب رئيس الهيئة بمعاقبة  سويفي.ح.ع بخصم 45 يومًا من راتبه ومعاقبة الآخرين بخصم 15 يومًا من رواتبهم واسترداد كل المبالغ التي استولى عليها المتهم

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التحقيق مع سكرتير مدير مستشفى لسرقة راتب طبيبة بديرمواس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون