القبض على مزارع بحوزته قطع أثرية بمركز بنى مزار بالمنيا
القبض على مزارع بحوزته قطع أثرية بمركز بنى مزار بالمنيا

القبض على مزارع بحوزته قطع أثرية بمركز بنى مزار بالمنيا الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم القبض على مزارع بحوزته قطع أثرية بمركز بنى مزار بالمنيا، القبض على مزارع بحوزته قطع أثرية بمركز بنى مزار بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على مزارع بحوزته قطع أثرية بمركز بنى مزار بالمنيا.

الميثاق تمكنت أجهزة الأمن بالتنسيق مع مباحث الآثار من ضبط مزارع بمركز بنى مزار بحوزته كمية من القطع الأثرية بقصد البيع والاتجار وتحرر له المحضر اللازم وتم التحفظ على المضبوطات.

وكانت معلومات قد وردت إلى شرطة السياحة والآثار  في المنيا، معلومات بحيازة "ر.م.س" – 50 عاما" فلاح ويقيم داخل إحدى قرى مركز بني مزار عددًا من القطع الأثرية، وبإجراء التحريات تم التأكد من المعلومات وأن الفلاح عرض القطع الأثرية للبيع.

وبتقنين الإجراءات ومداهمة منزل الفلاح وضبطه وبحوزته إناء كانوبي من البازلت الأسود وآنية  من الجرانيت وتمثال من الحجر الجيري وتحرر له المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، القبض على مزارع بحوزته قطع أثرية بمركز بنى مزار بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون