إصابة 4 عمال في حريق مصنعين بالعاشر من رَمَضَـانُ
إصابة 4 عمال في حريق مصنعين بالعاشر من رَمَضَـانُ

إصابة 4 عمال في حريق مصنعين بالعاشر من رَمَضَـانُ الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم إصابة 4 عمال في حريق مصنعين بالعاشر من رَمَضَـانُ، إصابة 4 عمال في حريق مصنعين بالعاشر من رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 4 عمال في حريق مصنعين بالعاشر من رَمَضَـانُ.

الميثاق نشب حريقان بمصنعين في مدينة العاشر من رمضان وأصيب 4 عمال،  كانت البداية، بورود بلاغ لقسم شرطة أول العاشر من رمضان، يفيد بنشوب حريق بمصنع الشركة المصرية للزجاج والبلور بالمنطقة الصناعية الأولى A1 بدائرة القسم.

 وعلى الفور، تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، وتم إخماد النيران، وأسفر الحريق عن إصابة 4 عمال بحالات اختناق، وجرى نقلهم إلى مستشفى «التأمين الصحي» بالعاشر من رمضان، لتلقي الإسعافات اللازمة.

كما ورد بلاغ لقسم شرطة ثان العاشر من رمضان، يفيد بنشوب حريق بمصنع الشهيد للمواد البلاستيكية بالمنطقة الصناعية B3 بدائرة القسم.

 وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية، برئاسة العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إصابة 4 عمال في حريق مصنعين بالعاشر من رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون