كواليس القبض على رئيس مصلحة الجمارك المتهم بالرشوة
كواليس القبض على رئيس مصلحة الجمارك المتهم بالرشوة

كواليس القبض على رئيس مصلحة الجمارك المتهم بالرشوة الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم كواليس القبض على رئيس مصلحة الجمارك المتهم بالرشوة، كواليس القبض على رئيس مصلحة الجمارك المتهم بالرشوة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كواليس القبض على رئيس مصلحة الجمارك المتهم بالرشوة.

الميثاق أعلنت هيئة الرقابة الإدارية، مساء الاثنين، إلقاء القبض على رئيس مصلحة الجمارك (ج.ع)، متلبسًا بتقاضي رشوة بالعملات المحلية والأجنبية.

وقالت الهيئة، في بيان اليوم، إن رئيس مصلحة الجمارك حصل على رشاوى من بعض المستخلصين الجمركيين مقابل تهريب بضائع محظور استيرادها، ودون سداد الرسوم الجمركية المستحقة عليها.

وأوضح البيان أن رئيس المصلحة وجه مرؤوسيه بإعداد تقارير مخالفة للواقع لتخفيض الغرامات المالية المستحقة عن بضائع سبق ضبطها في عدة قضايا تخص المهربين.

وقالت هيئة الرقابة الإدارية إنه جارٍ عرض  رئيس مصلحة الجمارك على النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كواليس القبض على رئيس مصلحة الجمارك المتهم بالرشوة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون