إخلاء سبيل عادل صبرى بكفالة 10آلاف جنيه
إخلاء سبيل عادل صبرى بكفالة 10آلاف جنيه

إخلاء سبيل عادل صبرى بكفالة 10آلاف جنيه الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم إخلاء سبيل عادل صبرى بكفالة 10آلاف جنيه، إخلاء سبيل عادل صبرى بكفالة 10آلاف جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إخلاء سبيل عادل صبرى بكفالة 10آلاف جنيه.

الميثاق أكد عمرو بدر، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إخلاء سبيل الصحفي عادل صبري رئيس تحرير موقع مصر العربية بكفالة 10 آلاف جنيه.

وكانت نيابة الدقي قررت حبس الصحفي عادل صبري، رئيس تحرير موقع مصر العربية، 15 يومًا بتهمة إذاعة أخبار كاذبة.

ونسبت النيابة للصحفي الانضمام لجماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى مناهضة نظام الحكم في الدولة، والترويج باستخدام الكتابة والرسوم للمذاهب التي ترمي إلى تبديل مبادئ الدستور والنظم الأساسية عبر موقع صحيفة مصر العربية، وإذاعة بيانات وأخبار كاذبة عمدًا عبر الصحيفة الإلكترونية التي يترأس مجلس إدارتها "مصر العربية"، والتحريض على التظاهر بقصد الإخلال بالأمن والنظام العام.



شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إخلاء سبيل عادل صبرى بكفالة 10آلاف جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون