تأجيل قضية محاولة اغتيال النائب العام المساعد
تأجيل قضية محاولة اغتيال النائب العام المساعد

تأجيل قضية محاولة اغتيال النائب العام المساعد الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم تأجيل قضية محاولة اغتيال النائب العام المساعد، تأجيل قضية محاولة اغتيال النائب العام المساعد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تأجيل قضية محاولة اغتيال النائب العام المساعد.

الميثاق أجلت المحكمة العسكرية، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، تاسع جلسات محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال المستشار زكريا بعد العزيز النائب العام المساعد، والمنتمين إلى حركة "حسم" الجناح المسلح لجماعة الإخوان، لجلسة 17 يوليو للشهود.

وتضم قائمة المتهمين محمد على بشر، عضو مكتب إرشاد الإخوان وقيادات أخرى بالجماعة.

ونسبت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا لحركة "حسم" ارتكاب 17 واقعة إرهابية استهدفت قتل ضباط جيش وشرطة ورجال دين ورجال قضاء ونيابة عامة، وتشير إلى أن مسئول غرفة العمليات المركزية للحركة ويدعى أحمد محمد عبد الحفيظ، هارب إلى تركيا، ويعاونه عدد من أفراد جماعة الإخوان من بينهم على بطيخ، ومجدى شلش، ومحمد أحمد عبد الهادى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تأجيل قضية محاولة اغتيال النائب العام المساعد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون