"النيابة" ترد على الأنباء المتداولة حول أسباب سقوط الطائرة المصرية
"النيابة" ترد على الأنباء المتداولة حول أسباب سقوط الطائرة المصرية

"النيابة" ترد على الأنباء المتداولة حول أسباب سقوط الطائرة المصرية الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم "النيابة" ترد على الأنباء المتداولة حول أسباب سقوط الطائرة المصرية، "النيابة" ترد على الأنباء المتداولة حول أسباب سقوط الطائرة المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "النيابة" ترد على الأنباء المتداولة حول أسباب سقوط الطائرة المصرية.

الميثاق أصدرت النيابة العامة بيانًا، اليوم الاثنين، يؤكد أنها ما زالت تباشر تحقيقاتها بشأن حادث سقوط طائرة مصر للطيران القادمة من مطار شارل ديجول بباريس، والذي وقع في مايو 2016.

وشدد بيان النيابة العامة، أنه لا صحة لما تتداوله بعض المواقع الإخبارية حول الوصول إلى سبب سقوط الطائرة، وإرجاعه إلى حريق في قمرة قيادتها.

وأكد البيان أن ما أثير من تصريحات في المواقع الإخبارية، مفادها تحديد سبب سقوط الطائرة بحدوث حريق في قمرة قيادتها، قول لا يستند إلى ثمة أساس؛ لاسيما أن التحقيقات في هذا الخصوص ما زالت جارية.

وأوضحت النيابة العامة أن الثابت من تقرير مصلحة الطب الشرعي أنه تم العثور على بقايا مواد متفجرة بأشلاء الضحايا وبعض المواد المعدنية والبلاستيكية والصلبة من حطام الطائرة والملتصقة بتلك الأشلاء المعثور عليها بموقع الحادث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "النيابة" ترد على الأنباء المتداولة حول أسباب سقوط الطائرة المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون