مجازاة 15 موظفًا بالمنيا للغياب والتقصير فى العمل
مجازاة 15 موظفًا بالمنيا للغياب والتقصير فى العمل

مجازاة 15 موظفًا بالمنيا للغياب والتقصير فى العمل الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم مجازاة 15 موظفًا بالمنيا للغياب والتقصير فى العمل، مجازاة 15 موظفًا بالمنيا للغياب والتقصير فى العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مجازاة 15 موظفًا بالمنيا للغياب والتقصير فى العمل.

الميثاق قرر محمد سيد رئيس الوحدة المحلية لمركز المنيا، مجازاة 15 موظفًا بقرية صفط الخمار، وذلك لتقصيرهم في أداء واجبهم الوظيفي والأعمال والمهام المكلفين بها وتجاوزهم الغياب القانوني المسموح به الأمر الذي أسفر عن تعطيل مصالح المواطنين.

قال محمد سيد رئيس مركز المنيا، إن هذه القرارات جاءت بناء على التقرير الذي أعدته لجنة الانضباط الدورية أثناء مرورهم على الوحدة المحلية بقرية صفط الخمار لمتابعة سير العمل والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين حيث رصد التقرير غياب عدد من الموظفين دون عذر وترك  آخرين عملهم دون إذن.

وأضاف رئيس المركز أن هناك دوريات تفتيشية مستمرة على الوحدات المحلية من أجل تحقيق الانضباط داخل المصالح الحكومية والإدارات الخدمية والوحدات المحلية وتقديم خدمات تليق بالمواطن وتحقيقًا لمصلحته في المقام الأول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مجازاة 15 موظفًا بالمنيا للغياب والتقصير فى العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون