إيقاف أعمال بناء 4 أبراج مخالفة بالمنيا وبنى مزار
إيقاف أعمال بناء 4 أبراج مخالفة بالمنيا وبنى مزار

إيقاف أعمال بناء 4 أبراج مخالفة بالمنيا وبنى مزار الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم إيقاف أعمال بناء 4 أبراج مخالفة بالمنيا وبنى مزار، إيقاف أعمال بناء 4 أبراج مخالفة بالمنيا وبنى مزار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إيقاف أعمال بناء 4 أبراج مخالفة بالمنيا وبنى مزار.

الميثاق أعلنت الوحدة المحلية لمركز المنيا إيقاف أعمال بناء 3 أبراج  مخالفة للقانون 119 بقرية أبوفليو والتحفظ على مواد ومهمات البناء وتحرير محاضر لهم وذلك خلال حملة مكبرة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية لوقف البناء المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 وفى مركز بنى مزار أوقفت الوحدة المحلية صباح اليوم، حالة بناء مخالف في المهد (بدون ترخيص) بشارع الحرية بمدينة بني مزار، وتم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على  مواد البناء المستخدمة وتحويل الأمر للجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم حيال المخالف.

قال إسماعيل الفحام رئيس مركز بني مزار، إن الوحدة المحلية لا تألو جهداً في ضبط ووقف حالات البناء المخالف والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لكل من تسول له نفسه التعدي على حق من حقوق الشعب أو الدولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إيقاف أعمال بناء 4 أبراج مخالفة بالمنيا وبنى مزار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون