نواب سيناء يلتقون بعثة البنك الدولي لتمويل مشروعات
نواب سيناء يلتقون بعثة البنك الدولي لتمويل مشروعات

نواب سيناء يلتقون بعثة البنك الدولي لتمويل مشروعات الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم نواب سيناء يلتقون بعثة البنك الدولي لتمويل مشروعات، نواب سيناء يلتقون بعثة البنك الدولي لتمويل مشروعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نواب سيناء يلتقون بعثة البنك الدولي لتمويل مشروعات.

الميثاق التقي وفد من البنك الدولي، عدد من أعضاء اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، برئاسة النائب عمرو غلاب، وبحضور ممثل عن نواب سيناء، والدكتورة سحر نصر، وزير الاستثمار، وذلك لدراسة تمويل عدد من المشاريع الاقتصادية داخل سيناء خلال الفترة المقبلة.

وأكد النائب غازي سعد نائب شمال سيناء، أن نواب سيناء قدموا لبعثة البنك الدولي خلال لقاء الوفد اليوم، أعضاء اللجنة الاقتصادية بحضور سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي عدد من الطلبات ذات الأولوية في مجال العمل على تنمية شبه جزيرة سيناء.

وقال النائب في تصريحات للمحررين البرلمانيين، إنهم كنواب سيناء قدموا أجندة بعدد من المشروعات على رأسها العمل على توصيل مياة نهر النيل لوسط سيناء لاستخدام تلك المياه في الزراعة وتنقيتها كمياه للشرب نقية كما طالبنا بالعمل على تمويل الشباب السيناوي لشراء معدات لتشغيلها في المحاجر واستغلال الثروات التعدينية بسيناء، وكذلك طالبنا بالعمل على تمويل المرأة السيناوية من أجل تربية المواشي وإقامة مشروعات للتطريز السيناوي، وكذلك طالبنا تمويل لإقامة سدود وخزانات للاستفادة من مياة الأمطار واستغلالها للزراعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نواب سيناء يلتقون بعثة البنك الدولي لتمويل مشروعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن