"المؤتمر" ينعى محافظ حلوان السابق: خسارة كبيرة للحياة الحزبية
"المؤتمر" ينعى محافظ حلوان السابق: خسارة كبيرة للحياة الحزبية

"المؤتمر" ينعى محافظ حلوان السابق: خسارة كبيرة للحياة الحزبية الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "المؤتمر" ينعى محافظ حلوان السابق: خسارة كبيرة للحياة الحزبية، "المؤتمر" ينعى محافظ حلوان السابق: خسارة كبيرة للحياة الحزبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "المؤتمر" ينعى محافظ حلوان السابق: خسارة كبيرة للحياة الحزبية.

الميثاق نعى الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، وفاة قدري أبو حسين محافظ حلوان السابق ورئيس حزب مصر بلدي، الذي وافته المنية اليوم الإثنين بالمستشفى الجامعي بسوهاج حيث مسقط رأس الراحل.

وقال "صميدة" في تصريحات له، رحل أبوحسين عن عالمنا بعد رحلة عطاء مخلصة في كل المواقع التنفيذية والسياسية التي تولاها حيث كان نموذجا رائعا في العمل وبذل أقصى الجهد لخدمة الميثاق والشعب.

وأكد حامد الشناوي، الأمين العام للحزب، أن الراحل قدري أبو حسين، ترك بصمة في العمل السياسي ورحيله خسارة للحياة السياسية والحزبية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "المؤتمر" ينعى محافظ حلوان السابق: خسارة كبيرة للحياة الحزبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن